::: موقع رسالتي - رؤية جديدة في الخطاب الإسلامي :::

>> أخبار ونشاطات

 

 

(كم طفلاً قتلتم اليوم؟!) : رسائل أطفال إسبانيا لإسرائيل..

بقلم : هيئة التحرير  

"كم طفلاً قتلتم اليوم" واحدة من الرسائل العدة التي قدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي احتجاجًا إلى السفير الإسباني لديها على إرسال مئات منها إلى السفارة الإسرائيلية في مدريد والتي كتبها تلاميذ أسبان صغار منددين بالهجمات الوحشية للاحتلال ضد أطفال فلسطين.

وقال مسؤول في الخارجية الإسرائيلية: "إنّ المدير العام المساعد لشؤون أوروبا ناور جيلون اتصل هاتفيًا بالسفير الإسباني الفارو ايرانثو ليعبر له عن احتجاجه على هذه الرسائل التي كتبها أطفال بين الخامسة والعاشرة من العمر". وفقًا لموقع "القدس".

وأضاف المسؤول: "في هذه الرسائل يسأل الأطفال على سبيل المثال سفارتنا: كم طفلاً فلسطينيًا قتلتم اليوم؟ أو يكتبون: أوقفوا قتل الأطفال"، إلا أن سفير إسبانيا ردّ بأن وزارة التربية في بلاده ليس لها أي علاقة بإرسال الأطفال لهذه الرسائل.

يشار إلى أنّ آلاف الأطفال قتلوا خلال العدوان الذي شنّه جيش الاحتلال على غزة أواخر ديسمبر عام 2008، سواء جراء القذف بالقنابل الفسفورية المحرمة دوليًا أو نتيجة عدم تمكن مئات الجرحى منهم من العلاج بسبب الحصار الصهيوني الغاشم المفروض على القطاع منذ نحو ثلاثة أعوام.

 

 التعليقات: 0

 مرات القراءة: 2953

 تاريخ النشر: 01/03/2010

ملاحظة:
الآراء المنشورة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع أو القائمين عليه، ولذا فالمجال متاح لمناقشة الأفكار الواردة فيها في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
1- يحتوي على كلمات غير مهذبة، ولو كانت كلمة واحدة.
2- لايناقش فكرة المقال تحديداً.

 

 657

: - عدد زوار اليوم

7620335

: - عدد الزوار الكلي
[ 81 ] :

- المتصفحون الآن

 


العلامة الشيخ محمد حسن حبنكة الميداني


العربيــة.. وطرائق اكتسـابها..
المؤلف : الدكتور محمد حسان الطيان








 
   

أحسن إظهار 768×1024

 

2006 - 2015 © موقع رسالتي ، جميع الحقوق محفوظة

 

Design & hosting by Magellan